الحكومة الرقمية

أعلنت المملكة العربية السعودية عن تخصيص وضخ استثمارات ضخمة تتجاوز قيمتها 85 مليار دولار أمريكي، والموجهة بالكامل لتطوير وتحديث بنيتها التحتية الخاصة بالخدمات الحكومية الرقمية والتحول…

في خطوة تؤكد ريادة المملكة العربية السعودية عالمياً في قطاع التحول الرقمي، أعلنت الحكومة السعودية عن إنشاء “مركز عالمي للحكومة الرقمية” مقره العاصمة الرياض، وذلك بالتعاون…